موقع عراقى مخصص لعرض نتائج امتحانات السادس الاعدادى العلمى والأدبى ونتائج الثالث المتوسط ونتائج السادس الابتدائي فى العراق 2017 من خلال موقع وزارة التربية العراقية وعبر السومرية نيوز والفرات وناجح
 نتائج الامتحانات الوزاريه 2016 | كتب ومناهج العراق 2017  :: مناهج ومرشحات التعليم فى العراق :: مرشحات السادس الابتدائى فى العراق 2017 :: أسئلة الامتحانات الوزارية للسادس الابتدائى 2016 واجاباتها النموذجية

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع
حل أسئلة امتحان الرياضيات للصف السادس الابتدائى 2016 فى العراق الدور الأول
تاريخ النشر : 17/05/2016

تم رفع الاجابات النموذجية الخاصة بامتحان الرياضيات للسادس الابتدائى الدور الأول 2016 فى العراق والحل النموذجى لجميع الأسئلة وذلك فور انتهاء الامتحان مباشرة

عدل سابقا من قبل Admin في الأربعاء مايو 18, 2016 4:55 pm عدل 1 مرات

تم رفع الاجابات
حلو
مُساهمة في الخميس مايو 19, 2016 10:17 am من طرف ياعلي مدد

بس عندي غلط بمتوازي الاضلاع عكستهن كتبت أ 105 وب 75 اينقصوني لولا رجاءا ردوا
Ali hamd
مُساهمة في الجمعة مايو 20, 2016 12:54 pm من طرف MostafaAli

انشاء تأخذ 100
البصره
مُساهمة في السبت مايو 21, 2016 6:40 am من طرف سيف

اريد اسئلة الغرافية رجوكم
في الاسئلة
مُساهمة في الإثنين مايو 30, 2016 10:55 am من طرف ناني

انا غلطانة بسؤال وكاتبة غي سؤال بين بغداد وكركوك بس اسم بالقانون غلطت وكتبت مقياس الرسم مفروض اكتب البعد الحقيقي =البعد على الخارطة في مقلوب مقياس الرسمبس انا كتبت القانون صح بس اسم القانون خطا مفرض اكتب البعد الحقيقي وما قسمت لان اكو مراقبة منعتني من التقسيم وقسمت اجت وراي تكول مسحي انا مو قلت مسحي وكان الكثير من المراقبات يتدخلون في حلي وكانوا حتى ياخذوا من حلي ويعطوا لغيري وشكرا وكان حلي مضبوط لان انا كنت دارسة كثير واتدخلوا كثيير من المراقبات اعتقد انهم اتدخلوا في السؤال 5 وانا كنت متاكدة من حلي بس هم ما يخلوني ويقولو ترى اطلعك من الامتحان وشكرا
البصرة- المشراق الجديد
مُساهمة في الأحد نوفمبر 20, 2016 8:06 am من طرف مصطفى العلي

اسئلة الوزارية للصف السادس الابتدائي للرياضيات والانجليزي
صفحة 1 من اصل 1

إرسال مساهمة في موضوع